الأسئلة الشائعة

نحن نأمل بان نكون قادرين على اجابتك، و يمكنك أيضا التواصل معنا في أي وقت

 

لطلبات والشحن

ما هي حالة طلبي؟

للبحث عن حالة طلبك ، اضغط هنا! إذا كان لديك حساب aloyoga.sa ، فيمكنك تسجيل الدخول وعرض حالة الطلب والتتبع من حسابك الخاص ، ضمن الطلبات الأخيرة. يستغرق الأمر عادةً من يوم إلى ثلاثة أيام عمل لشحن الطلب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فالرجاء الضغط هنا لمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

كيف ألغي طلبي؟

بناءً على حالة طلبك ، قد لا نتمكن من إلغائه. من أجل تقديم أفضل مساعدة لطلبك ، نوصي بالتواصل معنا عبر الهاتف أو الدردشة الحية للحصول على مساعدة فورية. إذا لم نتمكن من إلغاء طلبك ، فيمكننا دائمًا إرشادك خلال عملية الإرجاع السهلة

هل يمكنني استبدال طلبي؟

منتجاتنا مؤهلة للإرجاع فقط.

لقد نسيت إضافة عنصر إلى طلبي ؛ هل يمكنني إجراء تغيير قبل الشحن؟

بمجرد اكتمال طلبك ، ينتقل الطلب على الفور تقريبًا إلى المعالجة ، ثم يتم إرساله إلى المستودع للشحن. للحصول على طلبك في أسرع وقت ممكن ، لا يمكن إجراء أي تغييرات في هذه المرحلة. يرجى تقديم طلب جديد على الموقع للعناصر الإضافية. تذكر ، الشحن مجاني

هل يمكنني تغيير لون / حجم ما طلبته للتو؟

بمجرد تقديم طلبك بنجاح ، ينتقل الطلب على الفور تقريبًا إلى المعالجة ثم يتم إرساله إلى المستودع للشحن. للحصول على طلبك في أسرع وقت ممكن ، لا يمكن إجراء أي تغييرات في هذه المرحلة. يرجى الاتصال بنا على الفور لإلغاء الطلب. بخلاف ذلك ، يسعدنا أن نبدأ في إرجاع المظهر الذي لم تقصد طلبه

هل يمكنني إجراء تغيير على عنوان إرسال الفواتير أو الشحن الخاص بي قبل شحن الطرد الخاص بي؟

يمكنك تغيير عنوان الشحن الخاص بك بعد تقديم طلب عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أدناه. عادة ، لا يمكنك القيام بذلك إلا في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم الطلب لأن العناصر يتم شحنها بأسرع ما يمكن. إذا تمت معالجة أحد العناصر بالفعل للشحن ، فقد لا تتمكن من تغيير العنوان. تخضع جميع تصحيحات العنوان للمراجعة ويمكن رفضها بعد الفحص الأمني.

لماذا لا يتم تسليم طلبي في الوقت المقدر؟

عادة مع 1-3 أيام عمل لكامل المملكة العربية السعودية يتم توفير تقديرات الشحن من قبل Aramex أو Jtexpress أو Labaih أو Laststep أو SLS.

هل تشحن إلى صناديق البريد؟

لا لم نفعل. إذا مر طلبك بطريقة ما عبر نظامنا بعنوان صندوق بريد ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث تأخيرات.

ما هي طرق الدفع؟

:نحن نقبل فقط طرق الدفع التالية

- بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر)

- مدى (بطاقة الخصم)

-الدفع عند الاستلام 

-تابي tabby

 

لعوائد والتبادلات

ما هي سياسة الإرجاع في Alo Yoga؟

يسعدنا قبول البضائع غير الملبوسة أو غير المغسولة أو غير المعدلة أو غير المستخدمة في حالة قابلة للبيع لاسترداد الأموال بالكامل في غضون 14 يومًا من الشراء. لا نقبل المرتجعات من تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية في الوقت الحالي. للاطلاع على السياسة الكاملة ، انقر هنا

كيف أعيد الهدية؟

يسعدنا إرجاع العناصر الموهوبة التي تم شراؤها عبر الإنترنت للحصول على رصيد من المتجر. يجب أن يكون العنصر غير ملبوس وغير مغسول وغير مستخدم مع إرفاق العلامات الأصلية. يرجى التواصل مع خدمة العملاء برقم طلب المشتري الأصلي إذا كنت ترغب في بدء عملية إرجاع

متى أسترد أموالي؟

يُرجى السماح لنا من 7 إلى 14 يومًا بمعالجة البضائع المعادة بعد استلامها. سنقوم برد سعر البضائع بما في ذلك أي ضرائب تم تحصيلها منك (باستثناء جميع رسوم الشحن المعمول بها) عند استلام المرتجع. اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه ، يُرجى السماح بما يصل إلى دورتين للفوترة حتى يظهر رصيدك في كشف حسابك. بالنسبة للطلبات الدولية ، لا يمكننا إصدار المبالغ المستردة لأي جمارك أو رسوم أو رسوم إضافية قد تنطبق على طلبك

لقد فقدت ملصق الإرجاع الخاص بي عن طريق الخطأ - كيف أحصل على ملصق جديد؟

يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال الدردشة الحية أو رسائل البريد الإلكتروني.

أود أن أبدأ في العودة لطلبي الدولي. ماذا علي أن أفعل؟

يرجى ملاحظة أننا لا نقدم طريقة الشحن الدولي في الوقت الحالي.

اشتريت شيئًا في المتجر ، هل يمكنني إعادته بالبريد؟

يرجى ملاحظة أننا لا نقدم خدمة الإرجاع أو الاستبدال بين عمليات الشراء عبر الإنترنت والمشتريات من المتجر في المملكة العربية السعودية.

 

مخزون المنتجات

النمط / الحجم / اللون الذي أريده غير متوفر. متى سيتم إعادة التخزين؟

يأتي Alo Yoga بمجموعات جديدة كل موسم. إذا كان هناك شيء ما غير متوفر ، فيمكنك التسجيل للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني المخزنة مرة أخرى على صفحة المنتج الخاصة بالعنصر الذي نفد المخزون.

هل تقدمون مطابقة الأسعار أو تعديلات؟

عذرًا ،لا يمكننا مطابقة الأسعار أو تعديلات في الوقت الحالي

ما هو المقاس الذي تنصح به؟

يرجى الرجوع جدول المقاسات لدينا للقياسات العامة. يمكنك أيضًا الرجوع إلى دليل ملاءمة حمالة الصدر للحصول على معلومات إضافية. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على أي مساعدة إضافية

أين يمكنني معرفة المزيد عن الجمال؟

لمعرفة المزيد عن منتجاتنا التجميلية ، انقر هنا.

 

الشحن الدولي

هل تشحن دوليا؟

لا ، لا نقدم هذا الخيار في الوقت الحالي من الموقع السعودي.

هل سأدفع الرسوم والضرائب؟

تطبق احكام و قوانين المملكة العربية السعودية في رسوم الضريبة المضافة بقيمة ١٥٪ .

ما هي حالة طلب الاسترجاع؟

بوليصة الاسترجاع سيتم ارسالها عن طريق البريد الالكتروني فور قبول طلب الاسترجاع، و يمكنك تتبع حالة الطلب من خلال رابط التتبع الخاص بالشركة الناقلة

 

ALO MOVES

Alo moves غير متوفر لدى ألو السعودية

 

دعم العملاء

في حال وجود أي استفسار اخر يمكنك التواصل معنا عن طريق Support@aloyoga.sa

نحن نعمل بجهد للرد على جميع استفساراتكم في أقرب وقت ممكن. سيتم الرد على استفساراتكم خلال مدة ٤٨ ساعة. قد نواجه بعض التأخر في حل المشكلات. الوقت المتوقع بحد أقصى لحل مشكلتكم هو ١٠ ايام.

  

ساعات العمل في رمضان

يوميا ما عدا الجمعة: من الساعة ١١:٠٠ صباحا حتى الساعة ٥:٠٠ مساءا. و من الساعة ٨:٠٠ مساء حتى ٢:٠٠ صباحا.

الجمعة: من الساعة ١:٠٠ مساءا حتى الساعة ٥:٠٠ مساءا. و من الساعة ٨:٠٠ مساء حتى ٢:٠٠ صباحا.