سياسة الاسترجاع

• الشروط العامة

 

  1. يسعدنا قبول طلبات الاستبدال للبضائع الغير المستخدمة أو المعدلة و التي هي في حالة قابلة للبيع في غضون 14 يومٍ من الشراء.
  2. سيتم استرداد المبالغ المدفوعة وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة عند الشراء.
  3. عند القيام بالدفع نقدًا عند الاستلام ، فسيتم استرداد أموالك ككود خصم عند الشراء في المستقبل أو يمكنكم ملء تفاصيل حسابكم المصرفي هنا
  4. المنتجات المشتراة من العروض الترويجية: قد يؤدي إرجاع العناصر المشتراة أثناء العرض الترويجي إلى إلغاء الشروط المتعلقة بهذا العرض. في هذه الحالة ، ستتم إعادة حساب قيمة العنصر المرتجع والعناصر الأخرى المُضمنة في العرض الترويجي بناءً على شروط البيع الجديدة.
  5. يجب أن تكون جميع المنتجات المؤهلة للإرجاع في حالتها الأصلية ، ويجب ألا تكون قد تم ارتداؤها ، ويجب ألا تكون قد تم غسلها ويجب أن تظل بطاقات السعر الأصلية مرفقة بها. باستثناء المنتجات غير القابلة للاسترجاع (سراويل بانتي داخلية ، حمالات صدر لانجري، إكسسوارات وملابس السباحة). . 
  6. عند القيام بإرجاع منتج غير قابل للإرجاع ، فسيتم رفض الطرد وسيتم تحصيل 25 ريالًا سعوديًا وسيتم إرسال المنتج مرة أخرى إلى عنوانك.
  7. المبيعات نهائية لمنتجات الجسم والعناصر المباعة لمؤسسة روز أند هوب.
  8. لا يمكن شراء بطاقة الهدايا ببطاقة هدايا أخرى.
  9. لا يمكن استرداد بطاقة الهدايا أو استبدالها في حالة فقدانها أو سرقتها.
  10. الاستبدال غير متوفر للطلبات عن طريق الموقع
  11. في حال الإسترجاع قطعة من قطع الترويجية (مثال اشترِ واحد واحصل على الثاني بنصف السعر) يجب على العميل إسترجاع جميع القطع المتضمنة في العرض. 


  • 1. كيف يمكن إرجاع المنتجات المُشتراة عبر الإنترنت من خلال البريد؟

  • 2. كيف يمكن إجراء عملية استرجاع في المتجر لعمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت؟

  • 3. الشروط والاستثناءات

  • 4. الشروط العامة

تتم معالجة المرتجعات فقط من خلال مركز الإرجاع هنا

يرجى ملاحظة أنه لن يتم استرداد رسوم الشحن والمعالجة إلا في حالة إرجاع المنتجات المعيبة ، أو كان الخطأ من جانب ألو يوغا. في هذه الحالة ، يجب إرجاع المنتجات بالبريد فقط. يرجى الاتصال بخدمة العملاء على لمزيد من المعلومات.8003041999 لمزيد من المعلومات.

عمليات الاسترجاع في المتجر غير متوفرة حاليًا.

  1. لن يتم استرداد رسوم الشحن والتسليم
  2. سيؤدي عدم تقديم بطاقة الدفع الأصلية إلى استرداد الأموال باستخدام بطاقة هدايا ألو يوغا أو يمكنك كتابة التفاصيل المصرفية الخاصة بك هنا
  3. يجب أن تكون جميع المنتجات المؤهلة للإرجاع في حالتها الأصلية ، ويجب ألا تكون قد تم ارتداؤها ، ويجب ألا تكون قد تم غسلها ويجب أن تظل بطاقات السعر الأصلية مرفقة بها.

 

هل لديك أسئلة أخرى؟ يرجى الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات على800 3041 888 أو عن طريق الإيميل على supoort@aloyoga.sa.

 

  1. لأسباب صحية ، لا يمكننا استرداد أو استبدال الملابس الداخلية وحمالات الصدر وملابس شد الجسم وملابس السباحة والإكسسوارات.
  2. يجب أن تكون جميع المنتجات المؤهلة للإرجاع في حالتها الأصلية ، ويجب ألا تكون قد تم ارتداؤها ، ويجب ألا تكون قد تم غسلها ويجب أن تظل بطاقات السعر الأصلية مرفقة بها.
  3. المنتجات المشتراة من العروض الترويجية: قد يؤدي إرجاع العناصر المشتراة أثناء العرض الترويجي إلى إلغاء الشروط المتعلقة بهذا العرض. في هذه الحالة ، ستتم إعادة حساب قيمة العنصر المرتجع والعناصر الأخرى المُضمنة في العرض الترويجي بناءً على شروط البيع الجديدة.
  4. لا يمكن استرداد بطاقة الهدايا أو استبدالها في حالة فقدانها أو سرقتها.