You are using an unsupported
version of Internet Explorer. Please upgrade to Internet Explorer 11 or use a different web browser.
معلومات الشحن
يتم تنفيذ جميع الطلبات وشحنها من الرياض ، المملكة العربية السعودية
الأماكن التي يتم الشحن إليها
يسعدنا أن نقدم خدمة التوصيل إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
طرق الشحن المحلي
يرجى ملاحظة ما يلي: نحن لا نشحن إلى صناديق البريد في هذا الوقت.
توصيل مجاني للطلبات بقيمة 700 ريال سعودي وما فوق.
نقوم بالتوصيل خلال 1 إلى 3 أيام عمل. قد يطرأ تأخير في تسليم الطلب خلال فترة العيد.
طرق الشحن الدولي
الطلبات المقدمة على موقع Aloyoga.sa يتم تنفيذها فقط في المملكة العربية السعودية ، ولا نقدم خدمة الشحن الدولي.
الأسئلة الشائعة لطلبات والشحن
ما هي حالة طلبي؟
للبحث عن حالة طلبك ، اضغط هنا! إذا كان لديك حساب aloyoga.sa ، فيمكنك تسجيل الدخول وعرض حالة الطلب والتتبع من حسابك الخاص ، ضمن الطلبات الأخيرة. يستغرق الأمر عادةً من يوم إلى ثلاثة أيام عمل لشحن الطلب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فالرجاء الضغط هنا لمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
كيف ألغي طلبي؟
بناءً على حالة طلبك ، قد لا نتمكن من إلغائه. من أجل تقديم أفضل مساعدة لطلبك ، نوصي بالتواصل معنا عبر الهاتف أو الدردشة الحية للحصول على مساعدة فورية. إذا لم نتمكن من إلغاء طلبك ، فيمكننا دائمًا إرشادك خلال عملية الإرجاع السهلة
هل يمكنني استبدال طلبي؟
منتجاتنا مؤهلة للإرجاع فقط..
لقد نسيت إضافة عنصر إلى طلبي ؛ هل يمكنني إجراء تغيير قبل الشحن؟
بمجرد اكتمال طلبك ، ينتقل الطلب على الفور تقريبًا إلى المعالجة ، ثم يتم إرساله إلى المستودع للشحن. للحصول على طلبك في أسرع وقت ممكن ، لا يمكن إجراء أي تغييرات في هذه المرحلة. يرجى تقديم طلب جديد على الموقع للعناصر الإضافية. تذكر ، الشحن مجاني
هل يمكنني تغيير لون / حجم ما طلبته للتو؟
بمجرد تقديم طلبك بنجاح ، ينتقل الطلب على الفور تقريبًا إلى المعالجة ثم يتم إرساله إلى المستودع للشحن. للحصول على طلبك في أسرع وقت ممكن ، لا يمكن إجراء أي تغييرات في هذه المرحلة. يرجى الاتصال بنا على الفور لإلغاء الطلب. بخلاف ذلك ، يسعدنا أن نبدأ في إرجاع المظهر الذي لم تقصد طلبه
هل يمكنني إجراء تغيير على عنوان إرسال الفواتير أو الشحن الخاص بي قبل شحن الطرد الخاص بي؟
يمكنك تغيير عنوان الشحن الخاص بك بعد تقديم طلب عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أدناه. عادة ، لا يمكنك القيام بذلك إلا في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم الطلب لأن العناصر يتم شحنها بأسرع ما يمكن. إذا تمت معالجة أحد العناصر بالفعل للشحن ، فقد لا تتمكن من تغيير العنوان. تخضع جميع تصحيحات العنوان للمراجعة ويمكن رفضها بعد الفحص الأمني.
لماذا لا يتم تسليم طلبي في الوقت المقدر؟
عادة مع 1-3 أيام عمل لكامل المملكة العربية السعودية يتم توفير تقديرات الشحن من قبل Aramex أو Jtexpress أو Labaih أو Laststep أو SLS.
هل تشحن إلى صناديق البريد؟
لا لم نفعل. إذا مر طلبك بطريقة ما عبر نظامنا بعنوان صندوق بريد ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث تأخيرات.
هل يمكنني الدفع مقابل طلباتي باستخدام العملة المشفرة؟